المحافظات

رئيس مدينة كفر الشيخ يتفقد موقف اتوبيسات وسط الدلتا

… وجه اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، بسرعة انهاء الأعمال بموقف أتوبيسات وسط الدلتا ، وتسليم الموقع في موعد المدة الزمنية المقررة لأعمال الإنشاء، مع المتابعة والمراقبة المستمرة، من الجهات المختصة للأعمال.

… وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تفقد المهندس علي عبد الستار سيد أحمد ، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ، ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ ، استكمال الأعمال بمشروع إنشاء موقف أتوبيس وسط الدلتا، والذي سيتم نقله بجوار مجمع المواقف، إلى المكان الجديد بجوار مشروع وحدة معالجة المياه الثلاثية.

…وقد وجه مساعد المحافظ، بعدم توقف العمل، واستكمال جميع الأعمال بالتوازي مع أعمال الإنشاءات.

…الجدير بالذكر، أنه تم تركيب السياج الحديد لسور الموقف الجديد، وكذلك أعمال الأبواب والشبابيك، ويتم الآن الانتهاء من أعمال الكهرباء، وكذلك أعمال تبطين الجدران الداخلية والخارجية.

… من ناحية أخرى، تفقد مساعد المحافظ، استكمال العمل في المرحلة الثانية لوحدة الرصف الجديدة، حيث وجه بزيادة وتيرة العمل بالمرحلة الثانية، بالتوازي مع أعمال التشغيل بالمرحلة الأولى للوحدة التي تم افتتاحها قبل أيام من قبل محافظ كفرالشيخ.

… كانت توجيهات محافظ كفرالشيخ، الخاصة بوحدة الرصف الجديدة عقب الافتتاح، بتركيب فلتر الترسيبات للنواتج، وكذلك عمل رصيف بجوار السور الخارجي.

بواسطة
نهى الزينى
زر الذهاب إلى الأعلى