أهم الأخبارالأخبارالحدث
رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية لقاؤنا مع الصحفيين المصريين سيكون ناجح

كتب سيدالعبيدى
قال عبد الله بن فهد الحسين رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية اجتماعات الوفد الرسمي حالت دون حضور الوزير للمؤتمر الصحفي “وسيكون لقاؤنا ناجح بين الطرفين فيما يتعلق بنجاح الاعلام السعودي والمصري واكرر الاعتذار عن عدم حضور الوزير” بحسب وصفه.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع الوفد السعودى اليوم والصحفيين المصريين بمقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتزامن مع زيارة ولى العهد السعودى محمد بن سلمان لمصر لبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.





