رسالة شكر من محمد إمام للسلطانة هويام

كتبت – إيمان رضوان
حرص الفنان محمد إمام، على توجيه رسالة شكر للنجمة التركية مريم أوزرلي المشهوره بالسطانة هويام، بعد حديثها عنه مع الفنانة اسعاد يونس، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.
وكتب “إمام” عبر صفحته قائلًا :” شكراً للنجمة الكبيرة مريم اوزرلي على كلامك الجميل”، وتفاعل الجمهور مع المنشور متمنيين له دوام السعادة والنجاح.
وكانت قالت مريم خلال الحلقة أنها ذهبت لزيارة الفنان محمد إمام في مكان تصوير فيلمع “لص بغداد” وتعرفت عليه، وأكدت أنه شخص شجاع ويملك قلب نقي يشبه الملائكة بالإضافة إلى امتلاكه طاقة عظيمة في العمل.
https://www.instagram.com/p/Brzc2bOldjZ/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=16cajc27ds5rm&fbclid=IwAR2MMXoH1bnsyc12DWCVaw XmxIPPDvXSd42f17q eaqxJuOTdBBmuSf_r4





