أهم الأخبارالحدثالحوادث

سقوط عصابة الأمن الصناعي المُزيفة في الظاهر

كتب محمد عبدالله

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل وزوجته كونوا تشكيلا عصابي للنصب على المواطنين من اصحاب المحلات بمنطقة الظاهرة والاستيلاء منهم علي اموال مقابل التغاضي عن المخالفات  بحجة انهم تابعين لأمن الصناعي ،تحر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيقات .

جاءت بداية الواتقعة بورود بلاغ لقسم شرطة الظاهر من ” أبو العلا عنتر أبو الفتوح”  سن 28 مدير مخبز الكائن 8 ميدان السكاكيني ـ دائرة القسم ،مفاده تردد أحد الأشخاص وبصحبته سيدة ادعيا أنهما يعملان بقسم الأمن الصناعي بإدارة الحماية المدنية وانه يرتاب في أمرهما .

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كلا من : عبد الحميد عبد العاطي عبد الحميد محمد سن 44 عاطل ،ومنى رزق محمود عبد الرحمن ربة منزل ومقيم بذات العنوان ” زوجة الأول ” (( دونا السوابق )).

وضبط بحوزتهما المضبوطات التالية :ـ2 كارنيه مدون عليهما بياناتهما منسوب صدورهما لقسم الامن الصناعي  بإدارة الحماية المدنية ” مزورين “، ،وأجندة مدون بها بيانات مالكي بعض المتاجر بدائرة القسم .

بمناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في النصب علي أصحاب المحال التجارية والاستيلاء منهم على من مبالغ مالية عقب إيهامهم بأنهما يعملان بقسم الأمن الصناعي بالحماية المدنية نظير عدم  تحرير محاضر مخالفات لهم  وذلك باستخدام  المضبوطات حيازتهم وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي  .

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب 3 حوادث نصب بذات الأسلوب ، وأقرا بإنفاقهم المبالغ المالية  متحصلات نشاطهما الإجرامي على متطلباتهما الشخصية .

زر الذهاب إلى الأعلى