منوعات ونجوم
شاهد ماقاله محمد رحيم لـ شيرين عبدالوهاب عن ألبوهما الجديد

كتبت – إيمان رضوان
هنأ الفنان محمد رحيم، صديقته الفنانة شيرين على النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد “نسّاي”، وذلك على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.
كان رحيم قد شارك شيرين في ألبومها الجديد من خلال تلحينه لأغنية “الوتر الحساس” الذي قام بتأليفها سعود الشربتلي، والتوزيع:توما، وتخطت المليون مشاهدة بعد طرحها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
يذكر أن الألبوم ضم 12 أغنية وضم كبار الشعراء ومنهم أمير طعيمة، تامر حسين، أيمن بهجت قمر، ومن الملحنين: تامر علي، خالد عز، ومن الموزعين: توما، حسن الشافعي.





