الحوادثالمحافظات

ضبط 5 قضايا غش تجارى وسلع منتهية الصلاحية بالقليوبية

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية حملة مكبرة لمواجهة الغش التجارى والسلع المنتهية الصلاحية وبدون بيانات بنطاق مراكز ومدن المحافظة قادها اللواء رضا طبلية مدير أمن المحافظة .

واسفرت الحملة عن ضبط عدد  ( 5 ) قضية فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات .

حيث أسفرت الحملة عن ضبط عمرو ش أ 38 سنه المسئول عن سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الادمى مخالفا للقرار رقم 48 لسنه 1941 وتم ضبط ( عدد 32 قطعه كيك منتهية الصلاحية 0

وضبط  يسرى أ ح  56 سنه صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الادمى مخالفا للقرار رقم 48 لسنه 1941 وتم ضبط ( عدد 29 قطعه كيك  منتهية الصلاحية عدد  36 عبوة كنز زنة العبوة 355 جم  منتهية الصلاحية عدد  4 كيس كريم شانتية منتهية الصلاحية وعدد 33 كيس كريمة بالبندق والشيكولاتة  منتهية الصلاحيه عدد  13 باكو بسكويت محشى بالبلح والكريمة منتهية الصلاحية 0

وضبط احمد ع أ 33 سنه صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحه للاستخدام الادمى مخالفا للقرار رقم 48 لسنه 1941 وتم ضبط ( عدد 104 قطعه جبنة مثلثات بريزيدون منتهية الصلاحية وعدد 8 قطعه كيك جراند  منتهية الصلاحية عدد  ( 2 ) علبة القاضى  منتهية الصلاحية وعدد  2 علبة حلاوة الرشيدى الميزان زنة العلبة300 جم  منتهية الصلاحية .

وضبط المدعو ربيع م ح 62 سنه صاحب سوبر ماركت بدائرة مركز القناطر الخيرية وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية

    وغيرصالحة للاستخدام الادمى وتم ضبط ( عدد 34 كيس كرانشى وشيتوس منتهي  الصلاحية 0

وضبط عفيفى ص ش 33 سنه المسئول عن سوبر ماركت بناحية دائرة

 مركز القناطر الخيرية ومقيم بذات العنوان وذلك لحيازته وعرضة للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الادمى وتم ضبط ( عدد 8 عبوة لقمة القاضى منتهية  الصلاحية وعدد 6 علبة كيك زنة العلبة 400 جم  منتهية  الصلاحية عدد 2 علبة بلح الشام زنة العلبة 200 جم  منتهية  الصلاحية

تم تحرير محاضر للمخالفين واحالتهم للنيابة للتولى التحقيق0

بواسطة
محمد أيوب
زر الذهاب إلى الأعلى