ضبط شبكه اداب أعلى أحد المساجد بطنطا

الغربية:شيماء غازى
تمكنت الاجهزه الامنيه بمحافظة الغربية ، اليوم الجمعه، من ضبط أحد بيوت الدعاره أعلى مسجد ، بطريق سوبر التابع لقسم أول طنطا،
تعود أحداث الواقعه لورود معلومات لرئيس قسم حماية الآداب بمديرية أمن الغربيه بقيام احد الأشخاص ويدعى “محمد محمد احمد” ، 20سنة، عاطل، مقيم أول طريق شوبر أول طنطا، بإدارة مسكنه الذي يعلو أحد المساجد فى الأعمال المنافية للأداب وجلب النسوة الساقطات والرجال لممارسة الدعارة والمتعة الحرام، وقيامه باستقطاب الرجال الشواذ جنسيا مقابل أجر مادي.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحه المعلومات، وبمداهمة الشقة وضبط المتهمين، تحت إشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، وبتقنيين الإجراءات تم استهداف الشقة وضبط المتحري عنه وبحوزته 200جنيه وبصحبته كل من هبة سعيد محمد ابراهيم 31سنة بدون عمل مقيمة قرية فيشا سليم مركز طنطا، وشقيقتها”سمر” 28سنة بدون عمل سبق اتهامها فى قضيتي قتل وتزوير، رامى طلعت عبد الله أبو يوسف 24سنة عاطل مقيم كفر أبو جندي مركز قطور، خالد احمد الدسوقي عبد الحافظ 23سنة حاصل على دبلوم صناعة، امين صالح امين محمد 17سنة عال مقيم عرب جهينة مركز شبين القناطر قليوبية.
وبمواجهتهم اعترفوا بذلك وأضاف المتهم محمد عبد النبي محمد بأن المبلغ المضبوط من متحصلات إدارة مسكنه فى الدعارة وقيامه باستقطاب الشواذ جنسيا، تحرر المحضر 24933جنح قسم أول طنطا، وقررت النيابة العامة حبسهم 4أيام على ذمة التحقيق





