ضبط مسجلين خطر بحوزتهم هيروين واسلحه ناريه

الغربية: شيماء غاوى
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية ، اليوم الجمعة، ضبط عدد من المسجلين خطر ، بحوزتهم اسلحه نارية ، وذلك خلال حمله امنيه على نطاق المحافظة لأحكام التواجد الشرطة.
ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة بنتائج الحملات الامنيه التى شنتها اداره البحث الجنائى بقياده اللواء السعيد شكرى مدير مباحث الغربية على دائره مركز طنطا بقياده الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث المركز والنقيب حسن داود معاون مباحث المركز والتى اسفرت عن ضبط كلا من
حبيب غبريال” ، 35 عام ،عاطل، مسجل شقى وبحوزته بندقيه” خرطوش و5 طلقات لذات العيار، و “صابر شبكة”، 38 عام، مسجل شقى خطر ،ومقيم محله منوف وبحوزته اسطوانه مخدر هيروين وزنت نصف كيلو وسلاح نارى فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار
وبسؤال المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والاسلحه الناريه بغرض البلطجه والدفاع عن النفس
تم تحرير كل محضر على حده





