المحافظات
غدا .. قطع المياة عن مدينة شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة
كتب محمد ايوب
أصدرت شركة مياه الشرب بالقاهرة بيانا أعلنت فيه أنه سيتم قطع المياه عن عددا من مناطق مدينة شبرا الخيمة وهى (مدينتى السعادة والتعاون – أرض نوبار – المنشية الجديدة – منشية عبدالمنعم رياض – الإسكان الصناعى – كريستال عصفور – شبرا البلد – شبرا المحطة – دمنهور شبرا – الفرنوانى – الشرقاوية)، بجانب ضعف المياه بمنطقتى (بيجام – عزبة عثمان)، ابتداءً من الساعة السادسة مساء غدا الجمعة وحتى الساعة 6 صباح يوم السبت نظراً لأعمال تحويل مسار خط المياه قطر 600 مم، من داخل وخارج محطة مياه شبرا الخيمة، لتحسين الخدمة
وقال بيان الشركة انها تهيب بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة.





