الأخبارالحوادث

النقض تؤيد إعدام 7متهمين بقتل ضابط شرطة

كتب محمد عبدالله

قضت محكمة النقض بالاعدام شنقا لـ7 متهمين في اتهامهم بقتل معاون مباحث الاسماعيلية ، رفضت المحكمة الطعون المقدمة من المتهمين علي الاحكام الصادرة ضدهم وايدت احكام الاعدام .

و=تعود أحداث القضية إلى عام 2013 عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مدير المباحث يفيد بأنه حال تفقد النقيب أحمد أبو دومة معاون مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، الحالة الأمنية والقوة المرافقة بناحية مساكن المرحلة الخامسة، دائرة القسم على إثر إطلاق النار عليه من مجهولين يستقلون دراجة نارية، وسيارة ماركة دايو حمراء اللون والاستيلاء على سلاحه الشخصى، وتبادل أفراد القوة المرافقة إطلاق النار مع المتهمين، حيث تم تشكيل فريق فى حينه بإشراف اللواء مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة القناة، ورئاسة العميد مدير إدارة البحث الجنائى ضم ضباط الإدارة ووحدات البحث الجنائى بالمراكز والأقسام، لتحديد وضبط الجناة من خلال خطة بحث، أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهم كل من المتهم احمد محى الدين جاد 27 سنة فنى تركيب والمتهم سيد على محمد على، 21 سنة عاطل، والمتهم “إبراهيم حسن محمد مرسى 18 سنة طالب والمتهم حازم محمد صلاح 28 سنة عاطل، والمتهم ذكى عصام ذكى 24 سنة عاطل، والمتهم عصام محمد محمد عطا 23 سنة صاحب مكتب دعاية وإعلان، والمتهم أحمد سالم محمد 21 سنة حلاق، والمتهم أحمد محمد إبراهيم 25 سنة عاطل، والمتهم أحمد عبدالوهاب عبدالمنعم 24 سنة خراط، وجميعهم مقيمين عزبة بكرى”

زر الذهاب إلى الأعلى