
كتب محمد ايوب
انطلقت صباح اليوم بمحافظة القليوبية فعاليات المشروع التعبوي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بقيادة اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي واشراف الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية .
حيث انطلقت فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الازمات والكوارث بمحافظة القليوبية ( صقر 14 ) ببيت صقلية بجوار محكمة الاسرة ببنها والذي يتضمن رفع درجات الاستعداد للأجهزة التنفيذية والاهداف الحيوية وعرض الملامح الرئيسية للتدريب ثم عرض تقارير السكرتير العام ومدير ادارة الأزمات ومديري مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والتعليم والتموين والري والاسعاف وشركة مياة الشرب وشركة الكهرباء ووزارة البيئة ورؤساء المدن وتقارير الآمن وإعلان الموقف التعبوي والمرور علي الاصطفاف للمعدات واختبار الطريق
وينتهي المشروع باجراء تجربة اخلاء مبنى مديرية القوى العاملة بحضور محافظ القليوبية وقائد قوات الدفاع الشعبي والمستشار العسكري وعدد كبير من رجال الجيش والشرطة ثم التفتيش علي اجراءات رفع حالات الاستعداد لمستشفى بنها للتأمين الصحي.





