كشف ملابسات سرقة 192 ألف من موظف.. والمتهمون: بنرش عليهم سبري

كتب محمد عبدالله
التقت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي مسجل خطر وعامل لقيامهما بالتعدي علي موظف بمحطة وقود وسرقة 192 الف جنيه منه ايرادات المحطة ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيقات .
تفاصيل الواقعة جاءت أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مصر القديمة بمنطقة المنيل ، تناهى إلى سمعها صوت إستغاثة بإستبيان الأمر أمكن ضبط “أحمد.ى.م” 30 سنة عاطل ، والمطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام فى قضايا ” سرقة ، سلاح ، إيصال أمانة ” ، حال قيامه بالإستيلاء على حقيبة بداخلها مبلغ مالى قدره 192 ألف جنيه من “رمضان.م.م” 43 سنة موظف بإحدى محطات الوقود الكائنة بدائرة القسم ، كرهاً عنه عقب تعديه عليه بإستخدام سائل رادع شخصى”سبراى” ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من “أحمد.إ.خ “سن 23 عامل بذات المحطة محل عمل المجني عليه.
بإستهداف الأخير أمكن ضبطه ، وبمواجهته بأقوال المتهم الأول أقر بصحتها ، وأضاف بأنه نظراً لعمله بذات محل عمل المجنى عليه ، وعلمه بقيام الأخير بإستلام مبالغ مالية كبيرة من المحطة عملهما لإيداعها بأحد مكاتب البريد بدائرة القسم ، فخطط لسرقتها ، وفى سبيل ذلك إستعان بالمتهم الأول ، وأطلعه على خط سير المجنى عليه لتنفيذ مخططه على النحو المشار إليه.





