أهم الأخبارالحدثالحوادث

مأساة في أول أيام 2019.. طبيب يقتل زوجته وأبنائه الثلاثة

 

كتب محمد عبدالله

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات جريمة واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلالثة داخل مسكنهما بكفر الشيخ ، حيث تبين أن الزوج وراء الواقعة بعد خلافات مع زوجته المجنى عليها.

وقالت الوزارة في بيان لها أنه فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ أحمد.ع.ذ سن 42 طبيب ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول كفرالشيخ ، بإكتشافه مقتل زوجته منى.ف.س سن 38 ربة منزل، وأبنائه الثلاثة (عبد الله سن 8، عمر سن 6، ليلى سن 4) بالشقة محل سكنهم حيث تبين من الفحص وجود جثتى الزوجة وإبنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية وسلامة جميع منافذ الشقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم.

وأشار البيان إلى أنه تم تقنين الإجراءات وضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب ومداومتها إفتعال الخلافات مع أهليته، وأضاف بقيامه بخنقها بحبل ستارة بالمنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها ، ثم قام بطعن أبنائه تباعاً فأودى بحياتهم ، وإستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد عن “السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية” بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق “كفرالشيخ المحلة”.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى