أهم الأخبارتوك شو
مدير مركز سموم :استخدام بخور الناموس بطريقة خاطئة يكون ساما

قال الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مركز السموم بالقصر العيني الفرنساوي، أن بخور الناموس عبارة عن مادة كيميائية يتم دمجها بعجينة للقدرة على خروج الأدخنة،إذا تم استخدام البخور بطريقة خاطئة فإنه يكون سامًا
وأضاف “عبد المقصود” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى”في برنامج “على مسئوليتي”المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن البخور عبارة عن مادة كيميائية وإذا تم استخدامها في غرفة مغلقة قد يؤدي للاختناق والضرر بصحة الإنسان خاصة الأطفال،ولذا يجب وضعها في مكان مفتوح للهواء بعيد عن الأطفال.
وطالب مدير مركز السموم،المواطنين بضرورة استخدام واقتناء المستلزمات المرخصة من وزارة الصحة وعدم الاسترخاص في تلك الأمور لما تسببها من ضرر بصحة الإنسان حال استخدامها من مصادر غير آمنة





