المحافظات
مرور الغربية يواصل بسط سيطرته على جميع طرق وشوارع المحافظة

شيماء رافت
واصل مرور الغربية بسط سيطرته على جميع مداخل ومخارج المحافظة وعلى الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية، من خلال حملاته المستمره والأسبوعية من أجل إفعال القانون على المخالفين، والذين يعرضون أرواحهم وارواح غيرهم للخطر.
وفي الإطار شنت مديرية أمن الغربية أمس الأربعاء، حملة مرورية بمدن ومراكز المحافظة، أسفرت عن تحرير وضبط 1246 مخالفة متنوعة شملت: “السير عكس الاتجاه والسير بدون لوحات معدنية والسير برخصة منتهية وبدون رخصة قيادة”، كما تم ضبط دراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات وبدون تراخيص وتحصيل 68 ألفا و350 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار إخطار النيابات المختصة بذلك.
وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد ماجد ناشد مدير إدارة مرور الغربية بنتائج الحملة.





