أهم الأخبارالأخبار
منظمة تطالب باستيراد روبوتات من اليابان كبديل للموظفين فى مصر

كتب احمد عبدالوهاب :
دعت منظمة العدل والتنمية لحقوق الانسان لدراسات الشرق الاوسط وشمال افريقيا الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى الى استيراد روبوتات من اليابان كبديل للموظفين ولتقليل الاعتماد على الموظفين وتخفيف الضغط على الجهاز الادارى للدولة ومكافحة البيروقراطية الادارية والفساد الادارى بمصر
فيما طالب المتحدث الرسمى للمنظمة زيدان القنائى الحكومة المصرية بالاعتماد على الروبوتات كبديل للموظفين والعنصر البشرى فى البنوك والاحوال المدنية وتراخيص السيارات وكثير من القطاعات الحكومية وذلك لمواجهة تفشى الفساد والبيروقراطية الادارية بمصر
واكد ان الروبوتات المتطورة يمكن الاعتماد عليها كبديل للموظفين وتقوم بخدمة العملاء واصدار بطاقات الرقم القومى وكذلك العمل بالبنوك والمصارف حيث تعمل تلك الروبوتات بتقنية عالية.





