أهم الأخباراخترنا لكمنوعات ونجوم
منى زكي تسافر إلى الفيوم لتصوير مسلسل “لعبة نيوتن”

اعلنت الفنانة منى زكى السفر إلى مدينة الفيوم لتصوير عدد من المشاهد الخارجية فى أحداث مسلسلها الجديد “لعبة نيوتن” مع المخرج تامر محسن، وبعدها يودع فريق العمل التصوير تماماً، ليدخل المسلسل المراحل الأخيرة من المونتاج والمكساج استعدادا للعرض فى شهر رمضان الكريم.
مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.





