أهم الأخبارالأخبار

نقيب الإعلاميين:قبول 300 عضوية وجارى البت فى 200 اخرين استكملوا مستنداتهم‎

كتبت إيمان رضوان

أكد حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين، أن العمل بالنقابة يجرى على اكمل وجه ، لافتًا إلي انه تم استقبال ما يقرب من 3000 الف استمارة طلب عضوية ، قُبل منها 300 عضوية ، و يجرى فحص 200 طلب عضوية استكملت المستندات المطلوبة ، و يتم حالياً البت فى عضويتهم من خلال لجنة القيد ثم مجلس النقابة .

و عبر “الكنيسى” عن سعادته بالاقبال الشديد من الإعلاميين على الانضمام للنقابة الحلم الذى ناضل من أجل تحقيقه على مدى عشرات السنين، مضيفاً أنه يجرى الان التنسيق مع خبير اكتوارى لعمل الدراسات اللازمة بصناديق الخدمات الخاصة باعضاء النقابة من “معاشات وإعانات و تدريب ورعاية صحية “، كذلك الإعداد لمشروع مدينة سكنية للإعلاميين، و يقوم حالياً بمخاطبة الوزراء المعنين لتقديم تيسيرات و امتيازات لأعضاء النقابة .

زر الذهاب إلى الأعلى