عربي وعالمي

واشنطن: اتفقنا مع موسكو على مواصلة الجهود الدبلوماسية بشأن كوريا الشمالية

قالت هيذر ناورت، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية يوم الأربعاء، إن وزير الخارجية ريكس تيلرسون ونظيره الروسي سيرجي لافروف اتفقا على مواصلة الجهود التي تستهدف التصدي لبرنامج كوريا الشمالية النووي مؤكدة أن الدولتين لا تقبلان بحيازة بيونجيانج لأسلحة نووية.

وأضافت ناورت في بيان أن الوزيرين، اللذين تحدثا هاتفيا يوم الثلاثاء، بحثا أيضا تصاعد العنف في شرق أوكرانيا وأن تيلرسون طلب من روسيا “خفض مستوى العنف”، وتابعت أنهما بحثا كذلك الأزمة في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى