توك شو

وزيرة الصحه :الوزاررة والجامعات كيان واحد ذو ميزانية مشتركة

أوضحت الدكتورة هاله زايد، وزيرة الصحة، أنه لايوجد فرق بين  الوزارة والجامعات المصرية  وموازنة الطرفين مشتركة فهما كيان واحد يخدمون مواطن واحد.

وأعربت هالة زايد، في لقاء لبرنامج “صباح أون”، المذاع عبر فضائية “أون لايف”، صباح اليوم الأحد، عن ثقتها بعقول الأطباء والجامعات ، مفيدة أن الوزارة ستمد المستشفيات الجامعية بالموارد، والجامعات تمد المستشفيات بالعقول.

وأكدت أبو زيد، أن التنسيق بين وزارة الصحة والجامعات المصرية، يتم من خلال ربط اسرة الرعاية المركزة والحضانات، والعمل على قوائم الانتظار والمستشفيات النموذجية.

.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى