“يبيعونها خردة “..سقوط أخطر عصابة لسرقة فلانكات السكة الحديد

كتب محمد عبد الله
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الاسكندرية من ضبط شخصين بالإسكندرية كونا تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة المهمات المصلحية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
كانت معلومات قد وردت لقطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بأمن الإسكندرية مفادها قيام كلٍ من رمضان ع.أ ، سن 52 ، مالك محل رخام ، ورمضان م.أ ، سن 49 ، عامل لحام ، سبق إتهامه فى 4 قضايا “تبديد بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة المهمات المصلحية الخاصة بالهيئة القومية للسكك الحديدية ، وقيامهما بإخفائها بالمحل الخاص بالمتهم الأول والكائن بدائرة قسم شرطة محرم بك ، تمهيداً لبيعها لعملائهما من تجار الخردة .
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبتفتيش المحل عُثر على ( عدد 16 فلنكة حديدية خاصة بقضبان السكك الحديدية تزن جميعها حوالى طن و 200 كيلو جرام – عدد 2 لمبة لحام وإسطوانة أكسجين ) ، وبمواجهتهما إعترفا بقيامهما بسرقة تلك المهمات المصلحية من منطقة الدريسة بدائرة قسم شرطة محرم بك ، وإخفائها بمكان الضبط ، تهميداً لتجزئتها وبيعها لتجار الخردة .





