fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الزمالك يبحث عن أول فوز تحت قيادة جلال أمام الداخلية الليلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السادسة مساء اليوم، الخميس، مواجهة صعبة أمام مضيفه الداخلية باستاد السلام، فى الجولة 19 للدوري الممتاز.
ويسعى الجهاز الفنى للأبيض، بقيادة إيهاب جلال، لاستعادة توازن الفريق وتحقيق أول انتصار له منذ توليه المسئولية، بعد الخسارة بثلاثية أمام الأهلي، والتعادل مع الإنتاج الحربي، مما أدى إلى تراجع الفريق للمركز الخامس برصيد 29 نقطة.
وركز جلال خلال التدريبات، التى جرت خلال اليومين الماضيين، على تصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاءين السابقين فيما يتعلق بإضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس، وهو ما حرص المدير الفني على تدريب المهاجمين عليه فى مران خاص.
شدد جلال، خلال اجتماعه باللاعبين، على ضرورة اللعب بروح قتالية عالية، وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر، وتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث للخروج من تلك الكبوة، وأكد أن فريق الداخلية ليس منافسًا سهلًا وعليهم أن يأخذوا الأمر بجدية ويقاتلوا من أجل الفوز ومصالحة الجماهير البيضاء.
ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي لحراسة المرمى، وعلي جبر ومحمود حمدي «الونش» وحازم إمام وأحمد فتوح في الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني في الوسط، ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وكاسونجو كابونجو في الهجوم.
أما فريق الداخلية، تحت قيادة مديره الفنى علاء عبدالعال، فإنه يسعى لتحقيق مفاجأة بعد تعادله الأخير مع بتروجيت بهدف، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة، والفوز يقربه أكثر من المنطقة الدافئة لجدول المسابقة.
ويدرك عبدالعال صعوبة المواجهة فى ظل رغبة الفريق الأبيض فى تحقيق الانتصار للخروج من كبوته، وهو ما دفعه لمطالبة لاعبيه بالأداء القوى، وعدم الاندفاع الهجومى، واللعب بحرص شديد، والتركيز على مراقبة مفاتيح الفريق المنافس.
يعتمد المدير الفنى على لاعبيه محمد الغرباوى فى حراسة المرمى، ورشاد فاروق وجهاد جنيدى وأمير عابد وأحمد سمير فرج وسعيدو سمبورى ومحمد جمال ومحمود صبرى وعبدالرحمن السويسى وناصر منسى ومحمد زيكا.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى