fbpx
المحافظات

الجيل الديمقراطى يختتم الزيارات الخاصة بكنائس الإسكندرية لتقديم التهانى يعيد القيامة المجيد

اختتم اليوم حزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية الزيارات الخاصة بكنائس الإسكندرية لتقديم التهانى يعيد القيامة المجيد .

وأكد عمر عوض مساعد رئيس الحزب والأمين العام لمحافظة الإسكندرية ان الوفد قدم ، التهنئة لقيادات وشعب الكنيسة بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدًا حرصه وحرص الأمانة العامة للحزب الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم لتأكيد مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري، مشيرًا الي أن المصريين دائما يتشاركون في أعيادهم السنوية، لافتًا إلى أن مصر ستظل منبعا للسلام والمحبة وموطنا للأمن والاستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها .

مؤكداً أن المسلمين والمسيحيين كيان ونسيج واحد لا يتجزأ، تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الأخوة والوطنية، مشيراً إلى أن مصر بنسيجها الوطني القوي قادرة على مواجهة التحديات والصعاب التى يمر بها العالم.

وأشار امين جيل اسكندرية إلى اعتزازه بعمق الروابط بين أبناء الوطن الواحد و نسيج الأمة المترابط، مؤكدا أن وحدتنا الوطنية تعد نموذجا للتعايش والسلام والمحبة والإخاء نتباهى به بين الأمم والشعوب فى ظل قيادة وطنية تجمعنا ولا تفرقنا تحت علم واحد ووطن واحد.

تكون وفد حزب الجيل من احمد حمدى امين تنظيم المحافظة ومصطفى غانم مساعد أمين المحافظة والشيخ أحمد الشيخ خطيب بوزارة الاوقاف ومساعد امين المحافظة ورئيس قطاع الرمل ورحمة احمد أمينة المرأة بالمحافظة ومحمد السيد امين الشباب بالمحافظة وعبده الباشا امين التواصل الجماهيري بقطاع الرمل .

وافتتح الوفد الزيارات بزيارة كنيسة مارجرجس بغيط العنب وكان فى استقبال الوفد القس داود بطرس راعى الكنيسة
وكنيسة القديسين بشارع ٤٥ بالعصافرة واختتم الوفد اليوم بزيارة كتدرائية بشارة والملاك غبريال بحجر النواتية بمحور المحمودية

زر الذهاب إلى الأعلى