fbpx
الرياضة

الشوط الأول | الزمالك يكتفي بثلاثية رائعة يدك بها حصون الجيش

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مساء اليوم الثلاثاء، بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من أحداث لقاءه أمام طلائع الجيش على ملعب ستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري المصري.

وأدى الزمالك أحد أفضل الأشوط له منذ تولي إيهاب جلال المدير الفني للفريق المسئولية، وسيطر على الأحداث تماما وظهر الفريق بشكل منظم وشن أكثر من هجمة خطيرة على مرمى الجيش.

وحصل الزمالك في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول على خطأ لصالح عماد فتحي، تصدى لها محمود عبد العزيز الذي أسكنها شباك حارس الجيش بطريقة رائعة من تصويبة قوبة في أقصى الزاوية اليمنى مسجلا هدفه الثاني بقميص الزمالك.

وفي الدقيقة 40 نجح محمود علاء أن يضاعف تقدم الزمالك بالهدف الثاني بعد متابعة لتصويبته التي ارتدت من الدفاع ويسدد بيمناه على يسار حارس الجيش معلنا الهدف الثاني للزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الثاني ووصيف الدوري برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث  و6 نقاط عن المصري الرابع.

ويسعى الزمالك للثأر من طلائع الجيش الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، حيث انتهى لقاء الدور الأول بفوز الفريق العسكري بهدف نظيف سجله صلاح أمين الذي يغيب اليوم للإصابة.

وأعلن حلمي طولان المدير الفني لنادي طلائع الجيش عن تشكيل الجيش والذي يتكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد طارق ابو العز وخالد سطوحي وعلي الفيل واحمد فوزي.

خط الوسط: عبد العزيز توفيق وفرانك ستيفن ومؤمن إبراهيم ومحمد رزق وتالا نداي.

خط الهجوم: محمد أشرف.

في المقابل، أعلن إيهاب جلال تشكيل الذي سيخوض به مباراة الجيش وجاء التشكيل مكون من :

أحمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومعروف يوسف.

خط الوسط : طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحي وحازم امام.

الهجوم : محمد عنتر وكاسونجو.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى