fbpx
الحوادث

القبض على تشكيل عصابي لاقتحام المنازل وسرقتها بالأقصر

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،اليوم الأربعاء، في إلقاء القبض على تشكيل عصابي لاقتحام المساكن وسرقة منقولات قاطنيها بالإكراه في محافظة الأقصر.

 

كانت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصرـ تلقت بلاغًا بسرقة “نعمة س.ص” و”رادا.ى.ع” من قِبل شخصين مجهولين قاما باقتحام مسكنهما والإستيلاء على المشغولات الذهبية الخاصة بالأولى والتي تُقدر بـنحو “9700” جنيه، تحت تهديد سلاح ناري ” طبنجة ” وسلاح أبيض “سكين”.

 

على الفور، تم تشكيل فريق عمل مشترك من إدارة البحث الجنائى بالمديرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة “محمد.أ.أ “، عامل، و”على.م.ع – نجار”، و”أبو الوفا.م.أ “، عامل، و”محمود.أ.ع “، فران، والسابق إتهامه في 5 قضايا “سلاح ناري” وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة أرمنت.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدف المتهمين وضبطهم وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم للواقعة وبإرشادهم تم ضبط المسروقات “المشغولات الذهبية” والتي قاموا بإخفائها لدى “أحمد.ح.ن” عامل، (سبق اتهامه في 4 قضايا “تبديد”)، تم استهدافه وضبطه وكذلك الأسلحة والأدوات المستخدمة في الواقعة.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق