fbpx
الرياضة

المكافآت تنهال على نجوم الأهلي.. 2 مليون جنيه من الرئيس الشرفي بعد التتويج بالسوبر

صرف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية و الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، مكافأة مالية قدرها مليوني جنيه مصري للاعبي فريق الأهلي بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري عقب التغلب على فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف أمس الجمعة في الإمارات.

وتلقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالاً هاتفياً من جانب تركي آل الشيخ يهنئه بالتتويج بلقب السوبر وهي أول بطولة كروية يفوز بها الأهلي في عهد مجلس الخطيب.

وأبلغ تركي آل الشيخ الخطيب، الرئيس الشرفي بصرف مكافأة مالية للاعبي الفريق الأحمر قدرها مليوني جنيه نظير التتويج بلقب كأس السوبرالمصري.

على الجانب الآخر، وعد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق، بصرف مكافآت التتويج بلقب كأس السوبر المصري، في الأيام القليلة القادمة.

وتواجد الخطيب في فندق إقامة الفريق الأحمر بالإمارات، وقدم التهنئة للاعبين، على المستوى الطيب أمام المصري البورسعيدي، وحسم اللقاء بهدف نظيف، حمل توقيع المغربي وليد أزارو.

واحتفل لاعبو الأهلي، بلقب كأس السوبر، كما تواجد عبد الله، نجل حسام البدري، المدير الفني للأحمر، الذي احتفل مع الفريق بحسم البطولة.

وتغادر بعثة الأحمر، الإمارات، صباح اليوم السبت، ويحصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة، قبل العودة للتدريبات الجماعية، تحضيرًا لمواجهة طلائع الجيش، الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الـ 18 بالدوري المحلي.

حسم النادي الأهلي، بطولة السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بفوزه على نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المُباراة التي اقيمت بينهما على ارض ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وكان المُهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي، قد اقتنص هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 102 من الشوط الأول الإضافي، والغى الحكم هدفًا لمؤمن زكريا في نهاية الشوط الثاني الإضافي، وذلك بعد أن ثبت انه كان في موقف تسلل.

زر الذهاب إلى الأعلى