fbpx
الحوادث

«بعد 3 سنوات».. الإعدام شنقًا لمغتصب بناته الثلاثة

الديوان- باسل عاطف

قضت الدائرة 26 جنايات القاهرة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي كساب، بالإعدام شنقا للمتهم “س.م” 45 عام، لاتهامه باغتصاب بناته الثلاثة وإنجابه منهن أطفالاً، وقام بتسجيل الأطفال بأسمه.

وكشفت تحقيقات النيابة التي يشرف عليها مكتب النائب العام عن أن المتهم تجرد من كل مشاعر الإنسانية وارتكب جريمة تهتز لها السموات والأرض بحثا عن إشباع رغباته الجنسية، وعاشر بناته الثلاثة معاشرة الأزواج، واغتصبهن تحت التهديد من طفولتهن حتى أنجب من ابنته الكبرى 18 سنة، طفلا، وأجهضت في طفل آخر، وأنجب من ابنته 17 سنة، طفلا، بينما طفلته الصغرى حامل في الشهور الأخيرة.

واعترف المتهم أمام المستشار هيثم الصغير، رئيس محكمة القاهرة الجديدة، وبحضور ممثل النيابة العامة، بارتكابه للواقعة، مؤكدا أنه كان يهتك عرض بناته الثلاثة منذ طفولتهن ثم عاشرهن معاشرة الأزواج بعدما كبرن، مضيفًا أنه كان يهدد بناته الثلاثة وزوجته إذا ما افتضح أمره، وأن شهوته الجنسية والشيطان دفعاه لارتكاب الواقعة.

بدأت تفاصيل الواقعة منذ 3 سنوات و6 أشهر، وكانت حجته في فعلته هو أن زوجته لا تنجب أولاد وهو كأي رجل شرقي يريد ولد يحمل اسمه قائلاً في التحقيقات “اللي مراتي ما عرفتش تجبهولي.. بناتي تجبهولي”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى