fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ريال مدريد يهزم الجزيرة بصعوبة ويتأهل لنهائي مونديال الأندية.. «فيديو»

تأهل ريال مدريد الإسباني، إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعدما فاز بنتيجة 2-1، على مضيفه الجزيرة الإماراتي، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء على ملعب ستاد زايد الرياضي، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفاجأ روماريو، بطل أوروبا، بعدم تقدم للجزيرة مستغلًا خطأ من دفاعات ريال مدريد وانفرد بالحارس كيلور نافاس في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ليسدد بيسراه بعدما تلاعب بدفاعات ريال مدريد وتسكن الشباك معلنة الهدف الأول لفريقه.

وكاد الجزيرة أن يصعب المهمة على ريال مدريد بعدما سجل مبارك بوصوفة الهدف الثاني لفريقه، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد احتكامه لتقنيه الفيديو.

وعادل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، كفة النتيجة لفريقه بعدما استقبل كرة بينية من إيسيكو في الدقيقة 50 من عمر اللقاء وسدد بيمناه كرة صاروخية على يمين حارس الجزيرة، معلنًا هدف التعادل لفريقه.
وقبل نهاية اللقاء، بدقائق قابل البديل جاريث بيل، بعد نزوله بـ30 ثانية، كرة عرضية أرضية من أشرف حكيمي في الدقيقة 82، بيسراه في مرمى الجزيرة الإماراتي بكل سهولة مسجلًا هدف الفوز لفريقه.

وبذلك الفوز يتأهل النادي الملكي إلى الدور النهائي لمواجهة فريق جريميو البرازيلي، يوم السبت المقبل، لتحديد البطل والوصيف، فيما يلعب الجزيرة مع باتشوكا المكسيكي على المركزين الثالث والرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=jga0M8OnmvA

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق