fbpx
الرياضة

نيبوشا يخرج عن صمته: نستحق الفوز على الاتحاد.. ومستمر في عملي بالزمالك

أعرب المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، أحرزهما المهاجم الغاني بنيامين أشيمبونج، في أول ظهور له بالتشكيلة الأساسية للأبيض، في اللقاء الذي استضافه استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقال نيبوشا، في تصريحاته عقب اللقاء، إن كل مباراة تكون مختلفة عما قبلها من حيث أداء الفريق وقوة المنافس، وهو ما ظهر في لقاء اليوم أن أداء لاعبي الزمالك كان أفضل وموفقين.

وأشار مدرب الزمالك، إلى أنه يرى تحسن في الفريق عن أداءه في مباراة الإسماعيلي الماضية، حيث استحوذ الفريق على الكرة لكنه لم يستطع الفوز، مؤكدًا أن “الفوز لا يكون بالاستحواذ”.

مختلف عن الا قبلة وماتش الاسماعيلي الماضي قدم الزمالك اداء متميز افضل من اليوم ولكن الحظوظ والمكسب لا يعترف بالاستحواذ.

وشدد مدرب الزمالك، على أنه مستمر في القيادة الفنية للقلعة البيضاء، قائلًا: “أنا متواجد ومستمر في عملي مع الزمالك خلال الفترة القادمة”.

وبذلك الفوز يقفز الزمالك خطوة مهمة في ترتيب الجدول حيث يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث و5 نقاط عن المصري الوصيف و9 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

في المقابل، يتراجع الاتحاد السكندري إلى المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة ويدخل دائرة الصراع على الهبوط مع الرجاء والنصر.

وفي اللقاء حرص هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد بمقصورة ملعب ستاد الإسكندرية، لمتابعة اللقاء.

وفوجئت جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة ومقصورة ستاد الإسكندرية، بدخول هاني العتال لأول مرة مقصورة الزمالك لحضور مباراة للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب بداية اللقاء باثنان وعشرين دقيقة.

كما تواجد مع العتال، عبدالله جورج عضو المجلس وذلك لمؤازرة الفريق الأبيض.

وبدأ نادي الزمالك اللقاء بتشكيل هجومي، حيث أجرى المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك، تغييرات عديدة على التشكيل لتعويض النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

ودفع نيبوشا من البداية بتشكيل قوي للزمالك كالتالي: في حراسة المرمى أحمد الشناوي، ورباعي خط الدفاع: مؤيد العجان، علي جبر، محمود حمدي “الونش”، حازم أمام، ورباعي خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العاطي “دونجا”، محمد إبراهيم، أحمد مدبولي، عبدالله جمعة، ويلعب لأول مرة من البداية في خط الهجوم: بنيامين أشيامبونج.

زر الذهاب إلى الأعلى