fbpx
أهم الأخبارالرياضة

أحمد فتحي وعبد الله السعيد يضعان شروطهما للتجديد للأهلي

دخل مسؤولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي في سباق مع الزمن من أجل تجديد عقد اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر بعدما تقرر عقد جلسة ثانية بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعب من أجل حسم ملف التجديد.

ونفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي ماتردد مؤخرا حول اشتراط لاعب الفريق الاول لكرة القدم عبد الله السعيد  الموافقة على اعارته لنادي الشباب السعودي من اجل موافقته على تجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة ، خاصة ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي .

وقال عبد الحفيظ :” كل ماتردد في هذا الشأن بعيد تماما عن الصحة ، ولم اصرح لاي احد ان اللاعب اشترط اي اشتراطات على النادي من اجل تجديد عقده ، وحتى هذه اللحظة لايوجد اي عروض رسمية لانتقال عبد الله السعيد الى اي نادي”.

وتابع ” عقدت جلسة من 4 ايام مع السعيد للحديث بشان تجديد عقده مع النادي ، والامور تسير في طريقها الصحيح ، واللاعب يرحب بتجديد تعاقده ، مع النادي ويتبقى الاتفاق على بعض الامور البسيطة ، لحسم هذا الملف قريبا ، وسنعقد جلسة جديدة خلال الاسبوع الحالي سيتم خلالها الاستقرار على كل الامور وربما الاعلان عن تجديد العقد .”.

من جانبه ، تمسك أحمد فتحي الظهير الأيمن بالرحيل عن الفريق والانتقال لنادي الشباب السعودي في شهر يناير الجاري مطالباً بالرحيل للدوري السعودي خاصة أن العرض ارتفع إلى 10 ملايين جنيه لمدة 4 شهور فقط بجانب أن الجوكر سيجدد عقده مع الفريق.

وسادت حالة من الغموض حول مصير اللاعب عمرو بركات بعد تجميد انتقاله لنادي سموحة بناء على مغالاة فرج عامر رئيس النادي السكندري في مطالبه المالية الخاصة برحيل عبد الله بكري مدافع الفريق في شهر يناير الجاري.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى