fbpx
أهم الأخبارالرياضة

أسامة نبيه: استبعاد البدري لـ”صالح” شيء يخصه.. لا نتعامل مع اللاعب بالقطعة

كشف أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، حقيقة استبعاد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي من قائمة المنتخب خلال فترة الإعداد المقبلة ومعسكر سويسرا في نهاية مارس المقبل.

وقال نبيه، في تصريحات تليفزيونية، إن استبعاد صالح جمعة من قائمة الأهلي الإفريقية شيء يعود للمدير الفني للنادي ولن يؤثر على اختيارات هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

وأضاف أسامة نبيه قائلا: “سيتم تقييم مستوي صالح قبل معسكر مارس، والجهاز الفني لا يتعامل مع اللاعبين بالقطعة”.

وتابع: ” الجماهير تطالبنا بتواجد عواد في قائمة الفراعنة، والغريب أنهم تناسوا أن عواد تواجد في أخر 4 معسكرات للمنتخب، الجهاز الفني لن يتعامل مع أحمد الشناوي وشريف إكرامي بالقطعة، وسيتم تقييم مستواهم قبل المعسكر أيضا”.

واستطرد “نتابع كل اللاعبين المحترفين، خاصة الذين احترفوا مؤخرا،عماد متعب وحسين الشحات تحت ملاحظة الجهاز الفني للمنتخب بعد احترافهم في الدوري السعودي والإماراتي قبل أيام، و أي لاعب سيتألق مع فريقه من المحترفين سيتم ضمه فورا، وسعدنا بتألق الشحات في المباراة الماضية، وننتظر تألق متعب، وشيكابالا خير مثال على أن أي لاعب يستطيع التواجد في قائمة المنتخب في المونديال”.

في سياق متصل، كشف مدرب المنتخب عن خطة المنتخب في كيفية التعامل مع صيام اللاعبين خلال معسكر الإعداد النهائي للمونديال، قائلًا: “سننسق مع خبراء أغذية لتحديد نوعية الأطعمة التي سيتناولها اللاعبون، بسبب صيام رمضان”

يذكر أن عماد متعب انضم معارا من الأهلي إلى التعاون السعودي، فيما انضم الشحات معارا إلى العين الإمارتي من مصر للمقاصة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى