fbpx
الرياضة

أنطونيو كونتي يُشيد بثُنائي تشيلي «سانشيز و فيدال»: لاعبان من أعلى طراز

عبَر أنطونيو كونتي، المُدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن إعجابه بالثُنائي التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب نادي أرسنال، وأرتورو فيدال، لاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ.

كونتي قال في تصريحات نقلها عنه موقع جول العالمي بأنه لا يُحب الحديث عن لاعبين آخرين في فرق أخرى، واستدرك قائلاً ولكن أرتورو فيدال و أليكسيس سانشيز لاعبان قويان، وأضاف بأنهما لاعبان على أعلى مستوى، مُتابعًا بالقول أن فيدال من من الأفضل في العالم، هو سانشيز في مركز الهجوم.

وكان اللاعب الإنجليزي المُعتزل جاري نيفيل، المُحلل الكروي حاليًا، قد أبدى إعجابه بمُهاجم نادي أرسنال، التشيلي سانشيز، والذي تتضارب الأقوال حول مُغادرته ستاد الإمارات قريبًا.

وكانت عديد من التقارير قد أشارت الى أن لاعبا الفريق مسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز، في طريقهما لمغادرة النادي اللندني في الصيف المُقبل بعد انتهاء عقودهما مع النادي، إذا لم ينجح الفريق في توفيق أواضعهما بين جدران قلعة الجانرز.

سانشيز بالتحديد أكد تقارير صحفية إنجليزية على رغبة إدارة مانشستر سيتي، مُتصدر الدوري الإنجليزي بفارق مُريح، في الحصول على خدماته في فترة الإنتقالات الصيفية.

جاري نيفيل قال في تصريح صحفي لشبكة سكاي سبورتس البريطانية أن « سانشيز » لاعب من طراز عالمي، وتابع بأن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يُريده في صفوف فريقه.

وشدد نيفيل على أن سانشيز حينما يكون في أفضل حالاته، يكون من الصعب اللعب ضده، لأنه يُجيد اللعب بكرة وبدون كرة، كما أنه يمتاز بالقدرة على الدفاع كذلك، كما يتميز باللعب الهوائي على الرغم من صغر جسمه.

سنة سانشيز لم تكن جيدة على الإطلاق، فبجانب إنهاء أرسنال الموسم الماضي في المركز الخامس وهو مركز غير مؤهل لللعب بدوري أبطال أوروبا، بطولة الأندية الأقوى في العالم، لم ينجح التشيلي الدولي في الصعود بمنتخب بلاده الى كأس العالم، على الرغم من أن تشيلي هي حاملة لقب بطولة أمريكا الجنوبية « كوبا أمريكا » لبطولتين مُتتاليتين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى