fbpx
الرياضة

إدارة بيشكتاش: عرض إيفرتون لتوسون ؟ ..نعم تقدموا بعرض ..ولكن لدينا عرضًا صينيًا مُبهرًا

أكدت إدارة نادي بيشكتاش التركي أن مُهاجمها الشاب سينك توسون، مازالت العروض المُقدمة اليه لم ترقى الى الجدية المطلوبة، والتي يُمكن القول من خلالها أنه عقدًا جديدًا له أصبح قريبًا.

فيكريت أورمان، رجل الأعمال التركي و رئيس نادي بيشكتاش، قال في تصريحات صحفية :«لدينا عرض من إيفرتون، ولكن الموقف لم ينته بعد»، وأضاف بأن النادي تلقى عرضًا يطلب خدمات اللاعب من الدوري الصيني، بمقابل 35 مليون يورو، واختتم أورمان حديثه بالقول أن مُستقبل توسون مهم لهم أيضًا.

«توسون» أحرز أربعة عشر هدفًا مع نادي بيشكتاش هذا الموسم، في 24 مُباراة خاضها بألوان الفريق، منهم أربعة أهداف في مسيرة النادي الناجحة بالموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا.

وكان تقرير لصحيفة ذا ميرور البريطانية قد أكد على أن نادي إيفرتون الإنجليزي يأمل في أن يُعوض أخيرًا الفراغ الذي خلفه مُهاجم الفريق السابق البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو، والذي شد الرحال لخوض تجربة اللعب لنادي مانشستر يونايتد.

الصحيفة الإنجليزية أكدت أن الفريق يضع نصب أعينه المُهاجم التركي الدولي سينك توسون، لاعب نادي بيشكتاش التركي، ويرغب في ضمه بصفقة تُقدر بـ 25 مليون جنيه إسترليني.

ولفت التقرير الى عزم النادي الى التعاقد مع مُهاجم قوي بعد أن ظهر الفريق عاجزًا هجوميًا بعد رحيل لوكاكو، وستكون صفقة توسون إذا ما تمت هي الأولى للمُدرب سام ألارديس، والذي وصل الى قيادة الطاقم التدريبي لإيفرتون مؤخرًا.

يُذكر أن توسون كان على رادار المُدرب ألارديس منذ أن كان مُدربًا لنادي كريستال بالاس، وأراد ضمه الى صفوف الفريق والذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة بأن إيفرتون قدم عرضًا مبدئيًا لنادي بيشكتاش للحصول على توقيع توسون ، ولكن إدارة النادي التركي رفضت العرض وفضلت التفاوض من أجل تحسين شروط التعاقد، والحصول على ممُيزات إضافية.

توسون من مواليد السابع من يونيو لعام 1991، بالمدينة الألمانية فتسلار، يبلغ طوله 1.83، ومثل المنتخب الألماني تحت 21 سنة في مبارتين، فيما انتقل لتمثيل المنتخب التركي في 2011، حتى وصل الى المنتخب الأول في 2013.

 

زر الذهاب إلى الأعلى