fbpx
الرياضة

إعلان قائمة محترفي المنتخب غدا.. انضمام شيكابالا والشحات وجبر

قرر الجهاز الفني لـ المنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إعلان قائمة المُحترفين غدًا الثلاثاء، والذين سينضمون إلى معسكر الفراعنة الذي يقام في سويسرا خلال الفترة من 19 وحتى 27 مارس الجاري، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم بروسيا.

ومن المنتظر أن تضم قائمة المحترفين 16 لاعبًا هم: عصام الحضري “التعاون السعودي”، محمود عبد المنعم كهربا “اتحاد جدة السعودي”، محمد عبد الشافي “الفتح السعودي”، محمود عبد الرازق شيكابالا “الرائد السعودي”، محمد صلاح “ليفربول الإنجليزي”، محمد النني “أرسنال الإنجليزي”، سام مرسي” ويجان الإنجليزي”، أحمد المحمدي “أستون فيلا الإنجليزي”، أحمد حجازي وعلي جبر “ويست بروميتش الإنجليزي”، عمرو جمال “بيدفيست الجنوب أفريقي”، عمرو وردة “أترميتيوس اليوناني”، عمر جابر “لوس أنجلوس الأمريكي”، محمود تريزيجيه “قاسم باشا التركي”، رمضان صبحي “ستوك سيتي الإنجليزي”، حسين الشحات “العين الإماراتي”.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا في الفترة من 19 لـ27 مارس الجاري، يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27، كما يخوض مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا، وجاري الاتفاق على ودية كولومبيا، والأقرب أن تكون يوم 1 يونيو.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى