fbpx
أهم الأخبارالرياضة

إيهاب جلال يرفع الحمل البدني للاعبي الزمالك .. ويعالج أخطاء الدفاع مع العرضيات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية على هامش المران الصباحي اليوم السبت، تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق إنبي في اللقاء الذي يجمعهما الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقام نبيل محمود المدرب العام للفريق بالإشراف على هذه التدريبات حيث تم وضع حواجز واستخدام حزام شد وذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

كما قام إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، بعمل فقرة تدريبية خاصة للاعبي الدفاع والوسط وذلك علي هامش المران اليوم.
و تمثلت الفقرة في تدريب هولاء اللاعبين علي بعض الجمل الفنية المعينة كذلك التعامل مع الكرات العرضية، بعدما تسببت في أهداف سكنت شباك الفريق مؤخرا، وأخرها هدف إسلام عيسى لاعب المصري الذي أفقد الزمالك ٣ نقاط غالية في الجولة الماضية.
كما عقد نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع محمد الشامي صانع ألعاب الفريق على هامش التدريب الصباحي اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة .
وتحدث محمود مع اللاعب عن بعض الأمور الفنية التي يتطلب أن يقوم بها خلال الفترة القادمة ووجه له بعض النصائح لمعالجة الاخطاء التي يقع فيها في الفترة الأخيرة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى