fbpx
الرياضة

إيهاب جلال يملي شروطه على الزمالك: «أريد نانا بوكو.. ومتمسك بمحمد إبراهيم»

أبلغ إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، رغبته في الحصول على

 خدمات الغاني نانا بوكو مهاجم مصر المقاصة.

وعلمت “الدوان” أن جلال يرغب في الاستغانة بالمهاجم الغاني في ظل رغبته في تدعيم هجوم الزمالك خلال الفترة المقبلة، كما أنه يعلم إمكانيات اللاعب الذي كان هدافا للدوري عندما كان يتولى الإدارة الفنية لنادي مصر المقاصة.

وفي نفس السياق، رفض جلال رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، مؤكدًا أنه أحد أهم الركائز الأساسية في الفريق ولاعب يملك إمكانيات جيدة يجب استغلالها في مركزه.

وتولى إيهاب جلال مهمة المدير الفني للزمالك، السبت، بعد فسخ تعاقده من نادي إنبي بالتراضي من خلال دفع الشرط الجزائي وقيمته 400 ألف جنيه.

ومن المنتظر أن يفتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع إدارة نادي المقاصة لضم بوكو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق.

وبدأ نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين مفاوضات انتقال نانا إلى الزمالك، خاصة أن اللاعب كان مرشحا بقوة للانضمام إلى انبي عندما كان إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق البترولي.

أعرب إيهاب جلال ، المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته وفخره بتولي القيادة التدريبية للقلعة البيض وبثقة مجلس الادارة وتمسكهم بالتعاقد معه.

 وأكد إيهاب، في تصريحات للصحفيين، أنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير الزمالكاوية، واستعاده الألقاب للقلعة البيضاء.

وأضاف المدير الفني لنادي الزمالك، أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع المراكز ويعرفهم جيدًا ولديهم من الإمكانيات والقدرات التي تؤهلهم لحصد  البطولات لناديهم .

وأشار جلال، إلى أنه سيتواجد مع الفريق بالمعسكر استعدادا لمباراة القمة الأثنين المقبل ، وانه يتحمل المسئولية عن اللقاء، ولدية ثقه في عودة اللاعبين وتقديم مباراة جيدة ، واسعاد الجماهير البيضاء بحصد النقاط الثلاث .

ورحب رئيس الزمالك ، بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال ومعاونيه بعد التوقيع على عقودهم، بحضور إسماعيل يوسف عضة مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وحازم ياسين أمين الصندوق.

وتمنى مرتضى للمدير الفني الجديد، النجاح والتوفيق في تولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن نتائج الفريق سلبية في الفترة الأخيرة وتراجع إلى المركز الخامس في الدوري.

وأكد رئيس الزمالك أن إيهاب جلال شخصية محترمة  ومدير فني كفء ويمتلك من الخبرات والإمكانيات التي تؤهله للنجاح في قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى