fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالرياضة

الأهلي يكتفي بثلاثية في فوزه على الداخلية.. و6 نقاط تفصله عن الدرع (فيديو)

اكتفى العملاق الأهلي بثلاثية نظيفة، ليحقق فوزًا سهلًا على مضيفه الداخلية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في ستاد بتروسبورت بالجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

عاد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لهز الشباك مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة وسجل أول هدف له مع الفريق الأحمر، منذ  14 شهرًا.

وأحرز مروان محسن هدف التقدم للأهلي على الداخلية وذلك عقب مشاركته كبديل، وذلك من كرة عرضية حولها داخل الشباك بعد مرور 65 دقيقة، بعدما شارك بديلاً على حساب صلاح محسن وكان آخر هدف سجله مروان محسن مع الأهلي في شباك المصري البورسعيدي يوم 18 ديسمبر من عام 2016، بالجولة الـ16 للدوري في الموسم الماضي.

وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي من ضربة حرة مباشرة حصل عليها في الدقيقة 77 وتصدى لها بنفسه، ليضعها بطريقة رائعة على يسار الحارس محمود الغرباوي.

واختتم وليد أزارو سلسلة أهداف الأهلي في اللقاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من مروان محسن جعلته منفرد تماما بالحارس الغرباوي ليسكنها أعلى شباك الداخلية مسجلا هدفه رقم 17 في الدوري ويواصل اعتلاء صدارة الهدافين.

وبهذا الفوز يواصل الأهلي التغريد في القمة برصيد 72 نقطة ويتبقى له حسابيا 6 نقاط فقط ليحسم الدرع رقم 40 في تاريخه بغض النظر عن نتائج منافسيه.

في المقابل، دخل الداخلية مجددا إلى المراكز المهددة للهبوط حيث تراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى