fbpx
غير مصنف

الأهلي يوجه إنذارا شديد اللهجة للزمالك قبل القمة برباعية قاسية أمام النصر.. «فيديو»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزًا ساحقًا برباعية نظيفة على مضيفه النصر، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سيطر المارد الأحمر على أحداث اللقاء منذ البداية واستطاه يترجم سيطرته بالهدف الأول عن طريق أيمن أشرف، الذي تقدم للأهلي بالهدف الأول مستغلا خطأ ساذج من حارس مرمى النصر الذي فشل في إبعاد ضربة ركنية بادقيقة 11 من الشوط الأول، ليسكنها برأسه الشباك الخالية من الحارس.

وسجل وليد سليمان هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول نفذها ببراعة على يمين الحارس محمد مصطفى، معلنًا الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وغادر أحمد الشناوي، حارس مرمى الأحمر، أرضية ملعب المباراة مصابا في تبديل اضطراري لصالح زميله أحمد عادل عبد المنعم، بعدما أصيب بإجهاد في العضلة الضامة.

وفي الشوط الثاني، حاول النصر أن يقلص الفارق واستحوذ على الكرة بشكل أكبر من الأهلي وهدد مرمى أحمد عادل بأكثر من كرة خطيرة عن طريق إسلام عيسى ومحمد حسن “ميدو”، لكنه فشل في التسجيل.

وعاقب الأهلي تقدم النصر في النواحي الهجومية، حيث سجل وليد أزارو هدف فريقه الثالث من ركلة جزاء أخرى تحصل عليها المغربي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعد خطأ من الحارس محمد مصطفى، ليسجلها بسهولة على يين حارس النصر.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة استطاع إسلام محارب أن يختتم أهداف الأهلي بالهدف الرابع بعد جملة رائعة مع مؤمن زكريا، ليسكنها الشباك محرزًا هدف فريقه الأخير.

وبهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري خلف المتصدر الإسماعيلي بنقطة واحدة علمًا بأن الأهلي لديه مباراة مؤجلة، ويتجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى