fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

الجالية المصرية بالسويد تعلن دعمها وتأييدها للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

أعلنت الجالية المصرية بالسويد دعمها و تأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسي في اللقاء الاول لحمله علشان تبنيها والذي مثل فيه الحمله الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج بالحمله بمدينة استوكهولم والذي نظمه ناجد احمد رئيس الاكاديميه الثقافية بستوكهولم وعضو اتحاد الجاليات المصريه بأوروبا وبحضور حشد كبير من أعضاء الجالية.

حيث استمع الحضور خلال ساعتين لشرح وافي بالانجازات التي تمت علي ارض مصر في الفترة الرئاسية الاولي بالرغم من الصعوبات الاقتصاديه والمؤمرات الخارجيه التي تستهدف أمن مصر .

وتطرق النقاش الي ما ينتظر مصر في المرحله المقبله من مشروعات تم الإعداد لها وفق استراتيجية مصر ٢٠٣٠.

وقد أعرب أعضاء الجاليه عن شكرهم للحمله للاهتمام بالوصول للجاليه في السويد وهي المره الاولي وفق وصفهم التي يلتقون فيها بحمله لدعم مرشح رئاسي كما أعربوا عن سعادتهم بحجم الإنجاز الذي تم علي ارض مصر ورغبتهم في المشاركه في هذه الإنجازات سواء بنقل المعرفه والخبرات التي اكتسبوها من خلال عملهم في السويد او من خلال دعم الاقتصاد المصري بعمل مشروعات استثماريه في مصر.

وأعلنت الجاليه انها مؤيده وداعمه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبله لاستكمال ما بدئه من بناء مصر الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى