fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الزمالك يبحث عن الثأر أمام سموحة.. وتغييرات في تشكيل إيهاب جلال

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، مع سموحة باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ23 للدوري الممتاز.

ويدخل إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، اللقاء متسلحًا بالثقة التي جاءت بعد تحقيق الفوز على طنطا بهدفين لهدف في الجولة السابقة ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة ويعود للمربع الذهبي محتلًا المركز الرابع.

ويسعى الجهاز لمواصلة الانتصارات أملاً في الاقتراب قليلاً من المنافسة واستغلال تعثرات المصري والإسماعيلي على مركز «الوصيف»، خصوصًا أنه ما زال يتبقى 11 مباراة أخرى كفيلة بتغيير جدول المسابقة.

واستعد الفريق الأبيض للمباراة جيدًا من خلال لقاء ودى لعبه أمام نادي 6 أكتوبر حقق فيه الفوز بثمانية أهداف مقابل هدف حرص خلاله على منح الفرصة لأكثر من لاعب منهم الكونغولي كاسونجو الذي أحرز «هاتريك» وأحمد مدبولى وأحمد توفيق وخسر الفريق فى اللقاء جهود حازم إمام وإسلام جمال بعد إصابة الأول بشد في العضلة الخلفية والثاني بكدمة في الركبة.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي «الونش» ومؤيد العجان وأحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وعماد فتحي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة.

وفي الهجوم: نانا بوكو.

في المقابل، يدخل فريق سموحة تحت قيادة مديره الفني القدير طلعت يوسف فإنه يطمع في تحقيق الفوز بالثلاث نقاط للدخول إلى المربع الذهبي، خاصة أن الفريق متأخر بنقطة واحدة عن الزمالك، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة، كما يسعى لتعويض الهزيمة أمام بتروجت فى الجولة الماضية.

وينتظر أن يلعب سموحة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: رجب بكار وياسر إبراهيم والسيد فريد وطارق طه.

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا وأحمد حمص وناصر ماهر ومحمد حمدي زكي.

خط الهجوم: حسام حسن وأوميدا أوكيري.

الزمالك يعود لتذوق الانتصارات على حساب طنطا 2-1 في الدوري.. (فيديو)

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى