fbpx
الرياضة

الزمالك يوافق على إعارة خالد قمر إلى الإنتاج الحربي لمدة 6 أشهر

استقر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على إعارة اللاعب خالد قمر ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف الإنتاج الحربي، لمدة 6 أشهر.

وجاء قرار مجلس الزمالك، بعد موافقة الجهاز الفني الحالي للفريق، بقيادة المدرب إيهاب جلال، على رحيل قمر، في ظل عدم الحاجة إلى جهوده حاليًا.

وكان الزمالك قد تعاقد مع الغاني نانا بوكو، قادما من مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتم قيده في قائمة الأبيض المحلية والأفريقية، بجانب الثنائي كاسونجو وباسم مرسي.

ووافق خالد قمر، على الرحيل، رغم أنه كان يرفض مبدأ الإعارة في هذا التوقيت.

يذكر أن خالد قمر عاد إلى الزمالك مع مطلع الموسم الجاري بعدما خرج في إعارة الموسم الماضي في فريق الاتحاد السكندري، لكنه لم يظهر بشكل جيد مع القلعة البيضاء حيث شارك في 6 لقاءات ولم يسجل أي هدف.

على الجانب الآخر،

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بيانا عبر الموقع الرسمي للنادي، نفى فيه ما تردد حول صدور تصريحات مسيئة من حمدي النقاز الظهير الأيمن لمنتخب تونس ونادي النجم الساحلي ضد رئيس نادي الزمالك.

وقال بيان الزمالك: “نبيل أبو زيد وكيل حمدي النقاز في مصر نفى لنا أي إساءة من للاعب لنادي الزمالك أو رئيسه، وأن اللاعب سعيد بالزيارة ومستعد للتوقيع للزمالك في أي وقت”.

يذكر أن حمدي النقاز تواجد في نادي الزمالك قبل أيام للانضمام للفريق، إلا إنه سافر لتونس بعد ذلك من أجل إنهاء بعض المتعلقات الشخصية والتوقيع الرسمي على العقود بجانب ناديه، قبل أن يخرج رئيس الزمالك ويؤكد عدم قدرته على التوصل للاعب.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد نسبت تصريحات لحمدي النقاز يهاجم فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ويعلن رفضه الانضمام للنادي الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى