fbpx
اخترنا لكمنوعات ونجوم

الفنان منير مكرم : انتظرونى فى رمضان المقبل بمسلسل سلسال الدم وربع روحى

قال الفنان منير مكرم انه يشارك فى شهر رمضان المقبل بعددا من الأعمال تعرض على القنوات الفضائية والقنوات المصرية من بينها مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير ومسلسل ربع روحى مع الفنانين بيومي فؤاد ومصطفي خاطر وسلام وهاله فاخر وعايده رياض.

وحول مشاركته فى البرنامج الشهير ادينى عقلك قال مكرم انه يغيب هذا العام عن البرنامج أو مثيله من برامج الكاميرا الخفية .

يذكر ان الفنان منير مكرم يتمتع  بشهرة واسعة، فعلى الرغم من أن مشاركاته الفنية غالبيتها من خلال أدوار صغيرة، إلا أن برنامجه الرمضاني حظي بمشاهدات كبيرة إذ كان ينتظر الجمهور حلقته اليومية طول الشهر الكريم لمدة تتخطى العشرة 10 أعوام فمكرم هو أحد ثنائي برنامج إديني عقلك الذي طالما أضحك الشعب المصرى والعربى خلال الشهر الكريم .

وهو ممثل مصري من مواليد عام 1962م، وتخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1984م.

و بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج مسرحي  لتسع سنوات، ثم عمل كمخرج مساعد في بعض الأعمال التليفزيونية، حيث شارك في إخراج مسلسل (درب عسكر).

وكان أول ظهور له كممثل في مسرحية (أرزة لبنان)، ولكنه نال شهرته من برنامج (إديني عقلك)، حيث عرض لمدة تزيد عن عشرة أعوام، ليقوم بعد ذلك بالتمثيل في مسلسل (الضوء الشارد). و شارك في المسلسل الاستعراضي (زمن عماد الدين) وقام بأداء شخصية (شقاوير)، وأيضا مسلسل (علي مبارك: فارس من مصر ) كما شارك في مسلسل (عمارة يعقوبيان) حيث قام بأداء دور الرسام، ومسلسل (ربيع الغضب)

ويقول الفنان منير مكرم ظهرت موهبتى التمثيلية في المرحلة الإعدادية فشاركت في فريق مدرسة شبرا الثانوية العسكرية، وفريق المؤسسة الاجتماعية العُمالية، ونادي المنشية بشبرا الخيمة.

بواسطة
محمد ايوب
زر الذهاب إلى الأعلى