fbpx
الحوادث

القبض على عاملين سرقا «مشغولات ذهبية» من منزل «مخرج تلفزيوني»

نجح رجال المباحث بقسم شرطة المقطم، في إلقاء القبض على عاملين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة مخرج بالإذاعة والتليفزيون.

وتلقى قسم شرطة المقطم، بلاغًا من “محمد.س.أ” 44 سنة مخرج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (2 حلق، كولية، أسورة، 2 غويشة ) ومبلغ مالى 4000 جنيه و2 هاتف محمول، من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين كسر كالون باب الشقة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17322 لسنة 2017م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب السرقة، كلًا من “رجب.ح.ع” 30 سنة عامل زجاج و”سيد.م.ح” 24 سنة عامل كاوتش سابق اتهامه فى قضايا وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإسلوب ” كسر الكالون ” باستخدام مفك ومفتاح انجليزى ضبط بإرشادهما.

وضبطت المشغولات الذهبية والهواتف المحمولة المستولى عليها، ومبلغ 1800 جنيه بمسكن المتهم الأول، وأقرا بأن المبلغ المضبوط من متحصلات الواقعة، وأنهما انفقا باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى .

بواسطة
كتب: كريم الزعفراني
زر الذهاب إلى الأعلى