fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الليلة.. المصري يخوض مباراته أمام جرين بافلوز الزامبي على ستاد بورسعيد

يستضيف فريق المصري البورسعيدي، في السابعة والنصف مساء، مع جرين بافلوز بطل زامبيا، على ستاد النادى المصرى ببورسعيد بعد 6 سنوات من منع المصرى من أداء مبارياته على أرض، وذلك في الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية.

و أنهى حسام حسن المدير الفنى للمصرى استعداداته للقاء بأداء تدريبات قوية عقب لقاءه الأخير ببطولة الدورى أمام المقاصة والفوز فيها برباعية.

ووسط معنويات مرتفعة وإقبال جماهير كبير وإستعدادات أمنية وتنفيذية يقام اللقاء الذى يحضره المهندس هانى أبو ريدة رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم وقيادات الإتحاد والأندية.

وعن الناحية الفنية شاهد المدير الفني للمصري عددا من مباريات الفريق المنافس ووضع خطته للمباراة التى تضمن التأمين الدفاعى الجيد مع الهجوم الضغط لتسجيل عددا من الأهداف تكون دافعا للقاء العودة بعد 10 أيام بالعاصمة الزامية لوسكا مع مراقبة مفاتيح لعب الفريق المنافس.

ومن المنتظر ألا يخرج تشكيل المصرى عن أحمد مسعود لحراسة المرمى ومعه إسلام سري وإسلام صلاح ومحمد حمدي وعمرو موسى وفريد شوقي ومحمد كوفي وأحمد شكري ويوسف واتارا ووليد حسن وإسلام عيسى وأحمد جمعة وأريستيد بانسيه ومعهم وأحمد بوسكا لحراسة المرمى وأحمد عبد الموجود وعبد الله الشامي ومحمد شطة وسعيد مراد وشيخ موكورو ومحمد جريندو .

على الجانب الآخر أدى فريق جرين بافالوز الزامبي تدرياته على ملعب المباراة تحت قيادة مديره الفني بيلتون موسوندا ركز خلال المران الذي استمر لمدة ساعتين على النواحي الخططية والتكتيكية ، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تدخلات عديدة من الجهاز الفني الذي حرص على التنويع في مراكز اللاعبين حرصاً على اخفاء أوراقه ومعه تشكيل مكون من فريد سيلوامبا ، ديفي كومبوا لحراسة المرمى ، مالاني جوندوي ، إيمانويل موسيكا ، مورجان كانجولو ، تشيليمبا مونجا ، أدريان تشاما ، بوشيزيا مفون لخط الدفاع ،جاكسون تشيروا ،فيليكس كاتونجو ، لازاروس موشينجا ، يورويمبر باندا ، روبرت موسوندا ،مايك كاتيبا ، إدي سينيانغوي ، دايموند تشيكويكو لخط الوسط ،أوبري شيلا ، فرايداي سامو لخط الهجوم.

يدير المباراة طاقم تحكيم أوغندي مكون من ماشود سالي حكماً للساحة ويعاونه كل من ديك أوكيلو وباليكوا موسى نجوبي كمساعدين وشيلانجيه علي سابيلا حكماً رابعاً ، ويتولى الجزائري عمار بهلول مهام مراقب المباراة.

الليلة.. المقاصة يفتتح مشواره بدوري أبطال إفريقيا أمام جينريشن فوت السنغالي

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى