fbpx
الرياضة

الليلة.. منتخب مصر يواجة النيجر علي ملعب بج العرب

يلتقي فى الثامنة من مساء اليوم السبت، منتخب مصر نظيره منتخب النيجر باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.
ويسعى الفراعنة خلال مباراة اليوم في تحقيق نتيجة ايجابية والفوز على منتخب النيجر لحفاظ على أماله فى التأهل لكأس الأمم بعد الهزيمة فى اللقاء الأول أمام تونس بهدف دون رد.
يدخل المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر إختبار صعب هو الآخر حيث يرغب فى الفوز إلى جانب الظهور بطريقة لعب هجومية من أجل الحصول على ثقة وحب الجماهير المصرية مبكراً فى أول تجربة رسمية له مع الفراعنة بعد توليه المهمة فى منتصف أغسطس الماضي خلفاً للأرجنتيني هيكتور كوبر.
وقام اجييري بتحذير اللاعبين من مستوى فريق النيجر الذى يضم بعض العناصر القوية و التى تتميز باللعب السريع وحرص على تسليم بعض اللاعبين سواء فى الدفاع و الهجوم للتعريف بنقاط القوة و الضعف لكل منهم ،إلى جانب التحذير من عدم التراخى خلال اللقاء.
فى المقابل، يبحث منتخب النيجر عن تحقيق المفاجأة بالحصول على النقاط الثلاث من معقل الفراعنة أول الخروج من اللقاء بنقطة التعادل للحفاظ على آماله فى الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها الكاميرون.
بواسطة
أحمد نادر
زر الذهاب إلى الأعلى