fbpx
أهم الأخبارالرياضة

الهلال السعودى يستعد لتقديم نيمار فى حدث ضخم بالرياض الأربعاء المقبل

كتبت -اية اشرف
كشفت تقارير صحفية أن نادى الهلال السعودى اقترب من التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن نيمار سيخضع للفحص الطبى فى باريس، تمهيداً لتوقيع عقوده مع النادى السعودي. وأضافت الصحيفة أن الهلال سيقدم صفقة نيمار الأربعاء المقبل، فى حدث ضخم فى الرياض.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، على حسابه فى تويتر، «ينهى الهلال المستندات الرسمية لصفقة نيمار اليوم، الاثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائى على عقد لمدة عامين».

وأضاف صحفى سكاى سبورتس، «يعمل أيضا محامو نيمار على مراجعة العقود الرسمية، كما أن الهلال السعودى حجز موعد الكشف الطبى بالفعل».

وسيحصل النجم البرازيلي، خلال الموسمين مع نادى الهلال السعودي، على 160 مليون يورو، بينما تتكلف الصفقة لصالح باريس سان جيرمان بأكثر من 80 مليون يورو.

وكانت تقارير قد ذكرت أن اللاعب كان قريبا من العودة إلى برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل أن يغير وجهته ويقترب من صفوف الهلال.

وذكرت تقارير أن عقد نيمار سيكون حتى 2025، وسيحصل على راتب سنوى يبلغ 80 مليون يورو.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الهلال أنهى اتفاقه مع نيمار على الانضمام لصفوف الزعيم بعقد يمتد لموسمين تنتهى بموسم 2025، على أن يحصل اللاعب على 160 مليون يورو بشكل إجمالى خلال الموسمين.

وشارك البرازيلى خلال الموسم الماضي، مع باريس سان جيرمان فى 28 مباراة، خلال جميع المسابقات التى نافس عليها العملاق الباريسي.. ونجح نجم الفريق فى إحراز 16 هدفًا، خلال الموسم، وصنع مثلهم لزملائه، قبل تعرضه للإصابة فى فبراير الماضي، والتى أنهت على موسمه مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى