fbpx
الرياضة

مؤمن زكريا يفتتح مُبكرًا التسجيل للأهلي بشباك الزمالك في «القمة 115»

افتتح مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، التسجيل في قمة الدوري الممتاز ضد نادي الزمالك، وذلك في الدقيقة الثانية من المُباراة.

جاء الهدف بعد ارتباك حارس الزمالك أحمد الشناوي، ومدافعيه، لينجح لاعب الأهلي وليد سليمان استخلاص الكرة، وينطلق من الجهة اليُمنى، ليُمررها الى مؤمن زكريا أمام المرمى ليضعها في مرمى الشناوي.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عبر حسابه على تويتر تشكيل، ويضم التشكيل الحارس الأساسي أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه حمدي الونش و علي جبر، فيما يحل في مركزي الظهير الأيمن و الأيسر كلاً من السوري مؤيد العجان و القائد حازم إمام.

خط وسط الملعب يتألف من دونجا و أيمن حفني و طارق حماد، أمامهم الخط الهجومي الذي يتكون من مدبولي والشامي و باسم مرسي.

المُدير الفني الجديد للقلعة البيضاء إيهاب جلال قررالإبقاء على عمر صلاح و أحمد توفيق و أحمد داودا و المُحترف كاسونجو و المهاري محمد إبراهيم و صلاح عاشور

فيما تشكيل الأهلي ضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه أربعة مُدافعين هم أحمد فتحي و رامي ربيعة و أيمن أشرف و علي معلول، فيما يتكون خط وسط الملعب من لاعبين هما عمرو السولية، وحُسام عاشور.

فيما عول حسام البدري على رُباعي الهجوم والذي يتكون من عبد الله السعيد، و وليد سليمان، ومؤمن زكريا، خلف المُهاجم الصريح وليد أزارو.

وفضل البدري إبقاء أحمد عادل عبد المنعم و سعد سمير و إسلام محارب و مروان محسن و جونيور أجايي و محمد هاني على دكة الإحتياط

زر الذهاب إلى الأعلى