fbpx
المحافظات

بالصور..تعليم الغربية يناقش الاستعدادات النهائية لامتحانات الاعدادية وتأمين اللجان

عقد اليوم الاربعاء، الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعاً مع  مديري عموم الادارات التعليمية، ورؤساء اللجان، وشئون الطلاب والامتحانات،  لوضع الضوابط والتعليمات النهائية استعداداً لبدء امتحانات الشهادة الإعدادية.

يأتى ذلك فى إطار استعدادات المديرية التربية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، والمقرر أن تبدأ السبت المقبل، وخلال الاجتماع، أكد عايد، علي ضرورة الالتزام التام بالقوانين والقواعد المنظمة للامتحانات، بالإضافة إلى مواجهة الغش بكافة الطرق للقضاء عليه، ومحاسبة من يقوم بالغش طبقا للقوانين المنظمة لذلك.

مضيفا أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية وغرف بالادارات التعليمية، لتكون جاهزة لتلقي أية شكاوى تعوق سير الامتحانات، مشدد على ضرورة الابلاغ الفوري عن اي طارئ يحدث خلال سير الامتحانات، وسرعة التواصل مع مديري الادارات للمساعدة في مواجهة اي مشكلة.

ووجه وكيل الوزارة ، إلى ضرورة توفير جو من الهدوء لجميع لطلاب، وتوفير كافة السبل لمرور الامتحانات دون حدوث اي معوقات ، كما أكد علي ضرورة نظافة اللجان، وشدد علي الالتزام بعدم اصطحاب  التليفون المحمول ومحاسبة كل من يتجاوز التعليمات، وعدم السماح بترك سيارات أو دراجات بخارية بجوار المدارس وأيضا عدم السماح دبدخول غير الطلاب اللجان، وهناك تنسيقا مع الأمن لتأمين الامتحانات.

بواسطة
الغربية - منى محمد:
زر الذهاب إلى الأعلى