fbpx
المحافظات

بالصور| مهندسو مياه الشرب يؤيدون «عادل عطية» لرئاسة النقابة الفرعية لنقابة المهندسين بالغربية

ايمن غانم

عقد المهندس عادل عطية ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب ؛ والمرشح على ذات المقعد في انتخابات رئاسة النقابة الفرعية لنقابة المهندسين بالغربية ، لقاءً مفتوحًا مع أعضاء نقابة المهندسين في طنطا ، للتعريف ببرنامجه الانتخابي والأولويات التي سيعمل عليها حال توليه منصب رئاسة النقابة الفرعية .

وأعرب مهندسو شركة مياه الشرب بالغربية عن تأييدهم الكامل للمهندس عادل عطية ، مؤكدين أنهم يجددون العهد بالتأييد المطلق، لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات .


وكان المهندس عادل عطية ؛ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ؛ والعضو المنتدب ؛قد تقدم بالترشح لـ إنتخابات النقابة الفرعية لنقابة المهندسين بمحافظة الغربية .

ومن المنتظر أن تشهد الانتخابات منافسة شرسة وجاء فى القائمة الأولي مرشحين منهم “- المهندس عادل عطية ؛ والمهندس أسامة مسعد القطري ؛والمهندسة إيناس محمد خاطر ؛والمهندس حسام طلعت جمعه ؛والمهندس عبده حامد الشناوي ؛والمهندس علاء أحمد يوسف ؛والمهندس علي محمد بسطويسي ؛المهندس فتوح الورداني .

وكانت النقابة العامة للمهندسين، قد أعلنت عن فتح باب الترشح على مقعد رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالغربية، يوم السبت 20 أبريل ، وذلك بناء على قرار مجلس النقابة الأخير، على أن يتم غلق باب الترشح يوم السبت 4 مايو المقبل.

ومن المقرر أن يتم إجراء الانتخابات يوم الجمعة 14 يونيه 2019، وفى حال وجود إعادة على المقعد، يتم ذلك يوم الجمعة 21 يونيه 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى