fbpx
أهم الأخبارالرياضة

بالفيديو.. “ذلة لسان” تكشف انتماء مدحت شلبي على الهواء في مباراة السوبر

من جديد يواصل الإعلامي الرياضي مدحت شلبي ، المعلق الرياضي ومقدم البرامج بقناة “أون سبورت”، سقطاته خلال التعليق حيث لم يكتف بالتعليقات الساخرة و”الإيفهات” المبتذلة خلال تعليقه على المبارايات، بل تطور الأمر معه إلى التحيز الواضح والصريح في كلماته وتعليقه على الأهداف.

وفي “ذلة لسان” انتابت الإعلامي الشهير فرحة كبيرة بعد تسجيل مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، فرحة شديدة قبل أن يعلم أن الهدف تم إلغاءه من الحكم المساعد بداعي التسلل ويكتشف حقيقة الأمر.

لكن مدحت شلبي بعد الهدف أعلن بشكل واضح تحيزه للأهلي على حساب المصري، في اللقاء الذي جمعهما أمس بملعب هزاع بن زايد في الإمارات على كأس السوبر المصري، والذي حسمه المارد الأحمر بهدف نظيف سجله المغربي وليد أزارو.

وفور إحراز الهدف قال شلبي: كل عام وأنتم بخير، انا شايف ان الهدف دة مهم ليه، علشان محدش يقول، إن الأهلي كسب بهدف من غلطة حارس”، وكأنه مشجع أهلاوي يجلس في الدرجة الثالثة ويجد المبررات لفريقه المفضل وليس كإعلامي محايد لا ينقل وجهة نظره “التي لا قيمة لها على الإطلاق” كما يتدعي.

وأخيرًا نطالب معلق “الدبة الباندا” و”الفرقة الكومبو” أن يلتزم بالحياد المطلق وينسى انتمائاته خاصة في مباراة ملتهبة بين فريقين لديهم عداوة قديمة يسعى الجميع لإذابتها.

تابع كل الجديد من أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى